مصر.. مقتل رجل أمن وإصابة آخر بإطلاق نار بميدان سفنكس بالجيزة

مصر.. مقتل رجل أمن وإصابة آخر بإطلاق نار بميدان سفنكس بالجيزة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:56 (GMT +0400).
مصر.. مقتل رجل أمن وإصابة آخر بإطلاق نار بميدان سفنكس بالجيزة

صورة أرشيفية لعناصر بالأمن المصري

القاهرة، مصر (CNN)—قتل رجل آمن وأصيب آخر بجروح، السبت، بعد أن أطلق مجهوزلون النار عليهم في ميدان سفنكس بالجيزة، بحسب ما نقله التلفزيون المصري الرسمي.

وجاء في تقرير التلفزيون نقلا على لسان مصدر أمني بتصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط: " أن مجهولين يستقلان دراجة بخارية قاما بإطلاق النيران على الخدمة الأمنية المعينة لتأمين بنكي ’إتش اس بي سي‘ و ’الاتحاد الوطني‘ بميدان سفنكس بالجيزة، ولاذا بالفرار هاربين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. مقتل رجل أمن وإصابة آخر بإطلاق نار بميدان سفنكس بالجيزة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}