بعد أكثر من شهرين.. أول تغريدة للداعية العريفي بعد أنباء احتجازه من قبل السلطات السعودية

بعد أكثر من شهرين.. أول تغريدة للداعية العريفي بعد أنباء احتجازه من قبل السلطات السعودية

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 27 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:52 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
بعد أكثر من شهرين.. أول تغريدة للداعية العريفي بعد أنباء احتجازه من قبل السلطات السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، أول تغريدة له بعد أكثر من شهرين على الانقطاع إثر قيام السلطات السعودية باحتجازه على خلفية تغريدات انتقدت سير قطار الحرم المكي، بحسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية ودولية.

وقال العريفي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "يا ساكن القلب، كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.. متفق عليه.. أكثر منهما."

ويذكر أن آخر تغريدة للداعية العريفي كانت بتاريخ الـ16 من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد أكثر من شهرين.. أول تغريدة للداعية العريفي بعد أنباء احتجازه من قبل السلطات السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}