منذ يونيو.. هيئة افتاء السنة بالعراق تعلن تسجيل نحو 357 ألف متطوع لقتال داعش

منذ يونيو.. هيئة افتاء السنة بالعراق تعلن تسجيل نحو 357 ألف متطوع لقتال داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:02 (GMT +0400).
منذ يونيو.. هيئة افتاء السنة بالعراق تعلن تسجيل نحو 357 ألف متطوع لقتال داعش

بغداد، العراق (CNN)—أعلنت هيئة أفتاء أهل السنة والجماعة في العراق، الأحد، عن تسجيلها لأكثر من 357 ألف شخص متطوع لقتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش."

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان رئيس هيئة الإفتاء مهدي الصميدعي، قوله: "إن دار الافتاء سجل أكثر من 357 ألف متطوع من الشباب لمقاتلة تنظيم داعش الارهابي في المناطق التي يسيطر عليها.. وتم تسجيل هذه الاعداد من المتطوعين منذ صدور فتوى الهيئة في حزيران الماضي".

واضاف الصميدعي إلى أن "الحكومة وعدتنا بتدريب وتسليح هؤلاء المتطوعين لكن لا يوجد اي شيء لغاية الان بخصوصهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"منذ يونيو.. هيئة افتاء السنة بالعراق تعلن تسجيل نحو 357 ألف متطوع لقتال داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}