الرياض: السجن 10 سنوات لمتهم سعودي تستر على عنصر بتنظيم القاعدة

الرياض: السجن 10 سنوات لمتهم سعودي تستر على عنصر بتنظيم القاعدة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 28 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:59 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الرياض: السجن 10 سنوات لمتهم سعودي تستر على عنصر بتنظيم القاعدة

صورة أرشيفية لتدريبات للقوات الخاصة السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالسعودية، الأحد، حكمها بسجن متهم يحمل الجنسية السعودية لمدة عشر سنوات بعد أن وجد مذنبا بعدة تهم منها التواصل والتستر على عنصر بتنظيم القاعدة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية لائحة الاتهامات وجاء فيها أن المتهم "تواصل وتستر على أحد أعضاء تنظيم القاعدة والالتقاء به وتبادل الرسائل الرمزية معه مع علمه أنه مطلوب أمنياً وتسلمه مبلغ خمسمائة ريال من أحد المطلوبين لشراء شريحة جوال ليتم من خلالها التواصل معه وقيامه برفقة أحد الأشخاص بإيصال أحد المطلوبين لمقابلة مطلوب آخر وتأثره بأفكار أعضاء التنظيم وتأييده لأعمالهم ومنهجهم المنحرف من خلال تواصله معهم وحرصه على الالتحاق بأعضائه وسعيه لتحقيق ذلك."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرياض: السجن 10 سنوات لمتهم سعودي تستر على عنصر بتنظيم القاعدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}