الأمراء والمواطنون السعوديون وسعد الحريري ونجل عاهل البحرين يطمئنون على صحة الملك عبدالله

الأمراء والمواطنون السعوديون وسعد الحريري ونجل عاهل البحرين يطمئنون على صحة الملك عبدالله

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 02 يناير/كانون الثاني 2015; 11:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز

ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- قام ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز، وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز، بزيارة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للاطمئنان على صحة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبدالعزيز، بعد إعلان الديوان الملكي السعودي، أنه تم إصابته بالتهاب رئوي "استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس بشكل مؤقت". بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وكان أنجال الملك عبدالله الأمير متعب، والأمير عبدالعزيز، والأمير مشعل، والأمير تركي، في استقبال الزوار، الذين كان من بينهم أيضا، رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري، ونجل ملك البحرين الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة والوفد المرافق له.  

وقد تمنى الأمراء للعاهل السعودي أن يمن الله عليه بالصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وقالت وكالة الأنباء السعودية  " اطمأن على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء اليوم أصحاب السمو الملكي الأمراء ودولة رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمع من المواطنين الذين توافدوا على مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني" وأضافت أن "أنجال خادم الحرمين الشريفين" اعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجميع على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأمراء والمواطنون السعوديون وسعد الحريري ونجل عاهل البحرين يطمئنون على صحة الملك عبدالله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}