مصر.. مرسي يعترض على عدم إعطائه أقلاما وأوراقا بجلسة قضية "التخابر والإرهاب"

مصر.. مرسي يعترض على عدم إعطائه أقلاما وأوراقا بجلسة قضية "التخابر والإرهاب"

مصر
نُشر يوم الأحد, 04 يناير/كانون الثاني 2015; 09:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:15 (GMT +0400).
مصر.. مرسي يعترض على عدم إعطائه أقلاما وأوراقا بجلسة قضية "التخابر والإرهاب"

صورة أرشيفية للرئيس المصري المعزول محمد مرسي

القاهرة، مصر (CNN)— اعترض الرئيس المصري المعزول، محمد مرسي، الأحد، عدم إعطائه أوراقا وأقلاما خلال جلسة النظر في قضية "التخابر والإرهاب،" الموجهة إليه إلى جانب 35 شخصا آخرين من قيادات وعناصر جماعة الإخوان المسلمين.

ونقل موقع التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط: "قال محمد مرسي في مستهل الجلسة، إن قرارات المحكمة بجلساتها السابقة بالموافقة على السماح له بالحصول على أوراق وأقلام، لم يتم تنفيذها، معتبرا أن رجال وزارة الداخلية يفرغون قرارات المحكمة من مضمونها بامتناعهم عن تنفيذ ما يصدر عن المحكمة من قرارات."

ويشار إلى أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى 12 يناير/ كانون الثاني الجاري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. مرسي يعترض على عدم إعطائه أقلاما وأوراقا بجلسة قضية التخابر والإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}