المخالفات المرورية لداعش تثير جدلا واسعا حول الاخطاء الإملائية وكتابة اسم "الله"

المخالفات المرورية لداعش تثير جدلا واسعا حول الاخطاء الإملائية وكتابة اسم "الله"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 04 يناير/كانون الثاني 2015; 08:47 (GMT +0400).
المخالفات المرورية لداعش تثير جدلا واسعا حول الاخطاء الإملائية وكتابة اسم "الله"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، صورا لمخالفة مرورية صادرة عن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" وسارية في المناطق التي يسيطر عليها.

ولفت النشطاء إلى الأخطاء الإملائية المطبوعة في المخالفة مثل كتابة "تاريخ المالفة" بدلا من "تاريخ المخالفة، إلى جانب انتقاد وضع اسم الله باعتبار أن هذه الورقة قد يتم رميها والدوس عليها في الطرقات.

من أبرز التعليقات الواردة، قول Islamic door: "توجد اخطاء إملائية والمخالفة لا تحمل ارقام المركبة،" في حين قال القرشي الجزراوي: "المسمى ايضا قديم الدولة الإسلامية بالعراق والشام."

من جهته علق طلال ساخرا: "ومتى ستخترعون نموذج وصفة طبية بإذن الله؟ يا أمة ضحكت من جهلها الأمم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المخالفات المرورية لداعش تثير جدلا واسعا حول الاخطاء الإملائية وكتابة اسم الله","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}