البنتاغون: قلق من استمرار محاولات داعش لاستهداف الجنود الأمريكيين بقاعدة الأسد بالعراق

البنتاغون: قلق من استمرار محاولات داعش لاستهداف الجنود الأمريكيين بقاعدة الأسد بالعراق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 06 يناير/كانون الثاني 2015; 01:23 (GMT +0400).
البنتاغون: قلق من استمرار محاولات داعش لاستهداف الجنود الأمريكيين بقاعدة الأسد بالعراق

صورة ارشيفية لعنصر بداعش يستهدف مدرعة في سوريا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال ستيفن وارن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" إن هناك قلق مستمر من استمرار محاولات تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" باستهداف 320 جندي أمريكي متواجدين في قاعدة الأسد بالعراق.

وبين المتحدث أن القوات الأمريكية في قاعدة الأسد يتعرضون لهجمات "غير مجدية" باستخدام قذائف الهاون من قبل عناصر داعش المتواجدين بالقرب من القاعدة.

ويشار إلى عدم إصابة أي جندي أمريكي بجروح في قاعدة الأسد ولا تتوافر معلومات عن إصابة أي من الجنود العراقيين الذين يقدر عددهم بالمئات في هذه القاعدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البنتاغون: قلق من استمرار محاولات داعش لاستهداف الجنود الأمريكيين بقاعدة الأسد بالعراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}