خلفان: اقتتال بين قادة داعش.. وسوريا خطأ حسن نصرالله التاريخي.. وتركيا جسر الإرهابيين

خلفان: اقتتال بين قادة داعش.. وسوريا خطأ حسن نصرالله التاريخي.. وتركيا جسر الإرهابيين

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 08:56 (GMT +0400).
خلفان: اقتتال بين قادة داعش.. وسوريا خطأ حسن نصرالله التاريخي.. وتركيا جسر الإرهابيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، السبت، إن الخطأ التاريخي الذي ارتكبه الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله هو سوريا، لافتا إلى أن هناك هزيمة كبيرة قادمة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وأوضح خلفان في سلسلة من التعليقات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " بدأ بعض قيادات داعش بالهروب.. والتخفي.. مطاحن بين الداعشيين واقتتال بين قياداتهم.. هزيمة كبيرة قادمة للدواعش."

وتابع قائلا فيما يتعلق بتصريحات، حسن نصرالله: "في اعتقادي الشخصي أن حسن نصر الله ارتكب خطأ تاريخي لا يغتفر في تورطه في قتل وتهجير أهل سوريا.. تحول من بطل إلى مطلوب للعدالة.. الأمين العام لمجلس التعاون يستنكر تصريحات حسن نصر الله بشأن الأوضاع في مملكة البحرين ويعتبرها تحريضا صريحا على العنف."

وحول تركيا، قال خلفان: "هل تعلم أن جسر الارهابيين المنتمين إلى داعش في العراق والشام هي تركيا..!!! ؟ وأنها حاضنة الإخوان أيضا!"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: اقتتال بين قادة داعش.. وسوريا خطأ حسن نصرالله التاريخي.. وتركيا جسر الإرهابيين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}