مصر.. السيسي يستقبل رئيس المؤتمر اليهودي العالمي ونائبه

مصر.. السيسي يستقبل رئيس المؤتمر اليهودي العالمي ونائبه

مصر
آخر تحديث الأحد, 11 يناير/كانون الثاني 2015; 09:55 (GMT +0400).
مصر.. السيسي يستقبل رئيس المؤتمر اليهودي العالمي ونائبه

القاهرة، مصر (CNN)—استقبل الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأحد، رونالد لاودر، رئيس المؤتمر اليهودي العالمي، وبرفقته، موشى رونين، نائب رئيس المؤتمر.

وقال علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية بحسب البيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية: "إن السيد لاودر أشار إلى متابعتهم باهتمام للخطوات الجادة التي يتخذها السيد الرئيس على المستويين الداخلي والدولي، مشيداً في هذا الصدد بما تضمنه خطاب سيادته الأخير من أفكار تحض على التسامح وقبول الآخر، فضلاً عن محاربة الأفكار المتطرفة، وهو الأمر الذي تأكدت أهميته في ضوء الأحداث الإرهابية التي وقعت في باريس خلال الأيام الماضية."

أكد لودر على أهمية أن يحذو كل قادة المجتمع الدولي حذو السيد الرئيس وأن يقبلوا على خوض الحرب ضد الإرهاب بشجاعة، بدلاً من الاكتفاء بإصدار بيانات إدانة للعمليات الإرهابية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر.. السيسي يستقبل رئيس المؤتمر اليهودي العالمي ونائبه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/11","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}