بالفيديو.. لقاء بين جندي لبناني أسير لدى النصرة ووالده

بالفيديو.. لقاء بين جندي لبناني أسير لدى النصرة ووالده

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 13 يناير/كانون الثاني 2015; 12:33 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا يُظهر لقاءً جرى بين الجندي اللبناني الأسير لدى جبهة النصرة وائل حمّص ووالده.

وقال راديو صوت بيروت انترناشونال الذي حصل على شريط الفيديو (شاهده أعلاه) ومدته 9 دقائق ونصف، إن اللقاء جرى بين حمّص ووالده في جرود عرسال.

ويؤكد والد المخطوف في الفيديو، أن الزعيم الدرزي وليد جنبلاط مستمر بالضغط على الجميع من أجل إتمام عملية التبادل وإطلاق سراح الموقفين الإسلاميين في سجن رومية.

يذكر أن جبهة النصرة وتنظيم "الدولة الاسلامية" لا يزالان يحتجزان عدداً من العسكريين الذين تم اختطافهم في آب / أغسطس من العام 2014.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. لقاء بين جندي لبناني أسير لدى النصرة ووالده","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content",}