مصرع ثمانية من "داعش" في كوباني وثمانية من قوات النظام والمعارضة بحلب

مصرع ثمانية من "داعش" في كوباني وثمانية من قوات النظام والمعارضة بحلب

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 13 يناير/كانون الثاني 2015; 10:37 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 02:54 (GMT +0400).
مقاتلون أكراد من البيشمرغة في كوباني

مقاتلون أكراد من البيشمرغة في كوباني

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- قتل ثمانية من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" الثلاثاء، في مدينة عين العرب "كوباني" عندما قاموا بشن هجوم على وحدات حماية الشعب الكردي في المدينة، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ونقل المرصد عن "مصادر موثوقة" أن التنظيم شن هجوما على الوحدات الكردية عند الأطراف الشرقية للمربع الحكومي الأمني، وفي منطقة سوق الهال بمدينة عين العرب، ترافق مع تقدم لمقاتلي وحدات الحماية في المنطقة.

وشنت طائرات التحالف 3 غارات على الأقل استهدفت مواقع للتنظيم في المدينة بحسب ما أفاد المرصد.

وفي محافظة حلب قتل ثمانية أشخاص من طرفي الصراع في الاشتباكات التي جرت بعد منتصف ليل الإثنين، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وبين مقاتلي الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة ثانية، بحسب المرصد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصرع ثمانية من داعش في كوباني وثمانية من قوات النظام والمعارضة بحلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}