خلفان: أمريكا تستهتر بالأمة العربية عند قولها إن حرب داعش تستغرق وقتا طويلا

خلفان: أمريكا تستهتر بالأمة العربية عند قولها إن حرب داعش تستغرق وقتا طويلا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 14 يناير/كانون الثاني 2015; 05:08 (GMT +0400).
خلفان: أمريكا تستهتر بالأمة العربية عند قولها إن حرب داعش تستغرق وقتا طويلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الأربعاء، إن أمريكا تستهتر بالأمة العربية عند تصريحها بأن الحرب ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" ستستغرق وقتا طويلا.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " امريكا تستهتر بالأمة العربية حينما تقول ان داعش تحتاج إلى حرب طويلة وتستغبي العالم وتكذب كذبا فاضحا."

وتابع قائلا: "كيف تريد السياسة الأمريكية أن يحترمها العالم وهي سياسة تعصف بالعالم بأسرة !!كنت موهوما عندما اعتقدت أن أمريكا ستكون سفينة النجاة للعالم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: أمريكا تستهتر بالأمة العربية عند قولها إن حرب داعش تستغرق وقتا طويلا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}