جون ماكين يعقد 3 لقاءات في قصر ومزرعتين مع 3 أمراء سعوديين وأحاديث ودية مع متعب

جون ماكين يعقد 3 لقاءات في قصر ومزرعتين مع 3 أمراء سعوديين وأحاديث ودية مع متعب

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 17 يناير/كانون الثاني 2015; 07:42 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
السناتور الأمريكي جون ماكين

السناتور الأمريكي جون ماكين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ضمن زيارته إلى المملكة العربية السعودية، التقى السيناتور الأمريكي جون ماكين، رئيس لجنة القوات المسلحة في الكونغرس، بثلاثة أمراء هم ولي العهد الأمير سلمان، وخالد بن بندر رئيس الاستخبارات، والأمير متعب بن عبد الله رئيس الحرس الوطني، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

وذكرت الوكالة أن الأمير سلمان بين عبد العزيز ولي نائب رئيس مجلس الوزراء استقبل "في مزرعته بالدرعية اليوم وفداً من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي برئاسة السيناتور جون ماكين رئيس لجنة الخدمات المسلحة بالمجلس." وأنه تم بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك بحضور رئيس ديوان ولي العهد، وسفير الولايات المتحدة في المملكة جوزيف وستفول.

كما استقبل الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة "في قصره بالمعذر مساء أمس، وفداً من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي برئاسة السيناتور جون ماكين" بحسب الوكالة التي قالت أيضا أنه تم بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك خلال اللقاء دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

وفي لقاء آخر استقبل الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني في مزرعته بالجنادرية السناتور ماكين والوفد المرافق له، وقالت الوكالة بأنه اطمأن من الأمير متعب "على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وتمنياته له بموفور الصحة والعافية." وأضافت الوكالة أنه تم خلال الاستقبال "تبادل الأحاديث الودية واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون بين البلدين الصديقين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جون ماكين يعقد 3 لقاءات في قصر ومزرعتين مع 3 أمراء سعوديين وأحاديث ودية مع متعب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}