مصدر عراقي: داعش يطلق سراح 250 من المحتجزين الأيزيديين

مصدر عراقي: داعش يطلق سراح 250 من المحتجزين الأيزيديين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 18 يناير/كانون الثاني 2015; 07:05 (GMT +0400).
مصدر عراقي: داعش يطلق سراح 250 من المحتجزين الأيزيديين

بغداد، العراق (CNN)—قال مصدر عراقي مسؤول إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" أطلق سراح 250 من أبناء الطائفة الأيزيدية، ممن كانوا محتجزين لأكثر من ستة أشهر.

وبحسب المصدر فإن الأيزيديين المطلق سراحهم وأغلبهم من الأطفال ساروا إلى نقطة تفتيش تابعة لقوات البشمرغة الكردية في الجنوب الغربي لمدينة كركوك وهم الآن في عهدة هذه القوات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر عراقي: داعش يطلق سراح 250 من المحتجزين الأيزيديين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}