اليمن.. اتفاق مبدئي بين الحكومة والحوثيين لنزع فتيل الأزمة

اليمن.. اتفاق مبدئي بين الحكومة والحوثيين لنزع فتيل الأزمة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 21 يناير/كانون الثاني 2015; 11:40 (GMT +0400).
اليمن.. اتفاق مبدئي بين الحكومة والحوثيين لنزع فتيل الأزمة

صورة ارشيفية لمسلحين موالين لجماعة الحوثي

صنعاء، اليمن (CNN)— توصلت الحكومة اليمنية لاتفاق مع جماعة الحوثي، الأربعاء، بحسب ما أكده مصدر يمني اطلع على مسودة هذه الوثيقة.

وبين المصدر أن الاتفاق المبدئي يقضي بمنح جماعة الحوثي للمزيد من الصلاحيات السياسية مقابل إطلاق الحوثيين لكبير موظفي الرئيس اليمني، إلى جانب انسحاب الميليشيات من مؤسستين حكوميتين رئيسيتين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اليمن.. اتفاق مبدئي بين الحكومة والحوثيين لنزع فتيل الأزمة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}