بالفيديو.. ضبط الجيش العراقي لوكر تخزين أسلحة

بالفيديو.. ضبط الجيش العراقي لوكر تخزين أسلحة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 22 يناير/كانون الثاني 2015; 01:18 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، الأربعاء، تسجيلا يظهر عثور الجيش العراقي على وكر لتخزين أسلحة.

وقالت الوزارة في تسجيلها: "وفق معلومات استخباراتية دقيقة تمكن الفوج الثاني- اللواء الثاني والأربعون التابع لفرقة المشاة الحادية عشر في منطقة المدائن ضمن قاطع عمليات بغداد من العثور على وكر للإرهابيين يستخدم كمعمل لصناعة العبوات الناسفة التي يستخدمها الإرهابيون في عملياتهم الإجرامية ضد قواتنا الأمنية والمواطنين الأبرياء ويحتوي الوكر على عبوات ناسفة ولاصقه ومواد متفجرة تستخدم في صناعة العبوات ومنشورات تروج بما يسمى بالدولة الإسلامية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. ضبط الجيش العراقي لوكر تخزين أسلحة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}