السعوديون يبايعون الملك سلمان والأميرين مقرن ومحمد بن نايف وتعليق المهرجانات والفعاليات السياحية

السعوديون يبايعون الملك سلمان والأميرين مقرن ومحمد بن نايف وتعليق المهرجانات والفعاليات السياحية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 23 يناير/كانون الثاني 2015; 10:23 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
دفن الملك عبد الله بن عبد العزيز

دفن الملك عبد الله بن عبد العزيز

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- بدأت في المملكة العربية السعودية مراسم البيعة للملك الجديد سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف.

وقد استقبل الملك وولي العهد وولي عهده بعد صلاة العشاء الجمعة، في قصر الحكم بالرياض " أصحاب السمو الملكي الأمراء وسماحة مفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة العلماء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وجموعاً غفيرة من المواطنين، الذين قدموا البيعة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكا للمملكة العربية السعودية ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا لولي العهد" بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

وعلى صعيد متصل أصدر الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار أمرا بتعليق جميع المهرجانات والفعاليات السياحية المقامة في مناطق المملكة، "نظرا لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله" بحسب ما أفادت الوكالة، وأشارت إلى أن عددًا من المهرجانات والفعاليات السياحية المقامة بمناسبة إجازة منتصف العام كانت تمتد إلى نهاية إلى الأسبوع القادم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السعوديون يبايعون الملك سلمان والأميرين مقرن ومحمد بن نايف وتعليق المهرجانات والفعاليات السياحية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}