خلفان: غياب الدولة في اليمن يعزز حق انفصال الجنوب

خلفان: غياب الدولة في اليمن يعزز حق انفصال الجنوب

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 24 يناير/كانون الثاني 2015; 08:32 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 04:14 (GMT +0400).
خلفان: غياب الدولة في اليمن يعزز حق انفصال الجنوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، معلقا على الأحداث التي تشهدها اليمن، إن غياب الدولة يعزز حق انفصال الجنوب.

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "مسؤول إيراني يصف عبدالملك الحوثي بخميني القرن الحادي والعشرين."

وأضاف: "وقف جميع التعاملات مع اليمن يركع الحوثي. مقاطعة شامله له ولفوضويته."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: غياب الدولة في اليمن يعزز حق انفصال الجنوب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}