القرضاوي بمناسبة ثورة 25 يناير: السيسي كاذب وفاجر.. ونزول المصريين للشوارع ضد الانقلاب فرض عين

الشرق الأوسط
نشر
القرضاوي بمناسبة ثورة 25 يناير: السيسي كاذب وفاجر.. ونزول المصريين للشوارع ضد الانقلاب فرض عين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، الأحد، إن نزول المصريين للشوارع للتظاهر ضد "الانقلاب العسكري" يعتبر فرض عين للقادرين على الوقوف والمشاركة في ذلك.

وقال القرضاوي الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "عبد الفتاح السيسي كان رجل كاذب وفاجر اظهر الطيبة وهو كان يكيد للرئيس مرسي وكان يقول له كلنا معاك كلنا فداك."

وتابع القرضاوي في تغريدات للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أعاد نشرها على حسابه الخاص، قائلا: "القرضاوي: يدعو الشعب للنزول اليوم ضد الانقلاب.. ويؤكد: النزول فرض عين على كل المصريين القادرين النزول للوقوف ضد الظالم.. القرضاوي: أريد من ابناء مصر القادرين أن يخرجوا من بيوتهم في هذه المناسبة 25 يناير أن يخرجوا ليعبروا انهم لا يريدون الا الثورة التي قاموا بها."

وأضاف: "القرضاوي: الانقلاب كاذب زعم ان الملايين تقف في ميدان التحرير وقد كذبوا بذلك.. والرئيس انتخب لا بد ان ينهي انتخابه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر