عمرو موسى يرد لـCNN على انتقاد طريقة السيسي بقيادة مصر: الرئيس سينجح

عمرو موسى يرد لـCNN على انتقاد طريقة السيسي بقيادة مصر: الرئيس سينجح

فقط على CNN
آخر تحديث الأحد, 25 يناير/كانون الثاني 2015; 11:27 (GMT +0400).
عمرو موسى يرد لـCNN على انتقاد طريقة السيسي بقيادة مصر: الرئيس سينجح

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عمرو موسى، إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي سوف ينجح، وذلك ردا على الانتقادات التي توجه للسيسي والطريقة التي يدير فيها البلاد.

وتابع موسى في مقابلة حصرية مع CNN من دافوس: "نحن نمر بأزمة كبرى سواء على مستوى المنطقة أو المحلي، وأن المسؤولية كبيرة وأي انتقاد يجب أن يكون انتقادا بناء مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف التي تمر بها البلاد والمنطقة بشكل كامل، إلى جانب الأخذ بملف التهديدات الإرهابية في الحسبان."

وأضاف: "تحلوا بالصبر.. الرئيس السيسي سينجح في المضي قدما ودفع دولتنا للأمام."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو موسى يرد لـCNN على انتقاد طريقة السيسي بقيادة مصر: الرئيس سينجح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}