السعودية.. الوليد بن طلال يبايع سلمان ملكا ومقرن وليا للعهد ويهنئ محمد بن نايف

السعودية.. الوليد بن طلال يبايع سلمان ملكا ومقرن وليا للعهد ويهنئ محمد بن نايف

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 26 يناير/كانون الثاني 2015; 10:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية.. الوليد بن طلال يبايع سلمان ملكا ومقرن وليا للعهد ويهنئ محمد بن نايف

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—بايع الأمير السعودي، الوليد بن طلال، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده مقرن بن عبدالعزيز، في الوقت الذي قدم فيه تهانيه للأمير، محمد بن نايف.

وقال الأمير السعودي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "بايعت والدي سلمان بن عبدالعزيز ملكاً وبايعت والدي مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد وهنأت أخي الأمير محمد بن نايف."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية.. الوليد بن طلال يبايع سلمان ملكا ومقرن وليا للعهد ويهنئ محمد بن نايف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}