خلفان: فرار قادة داعش سيكون بأغسطس.. ويجب تخصيص رقم هاتف لجنود التنظيم الراغبين بتسليم انفسهم

خلفان: فرار قادة داعش سيكون بأغسطس.. ويجب تخصيص رقم هاتف لجنود التنظيم الراغبين بتسليم انفسهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 يناير/كانون الثاني 2015; 10:48 (GMT +0400).
خلفان: فرار قادة داعش سيكون بأغسطس.. ويجب تخصيص رقم هاتف لجنود التنظيم الراغبين بتسليم انفسهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—توقع الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الاثنين، يكون فرار قادة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في أغسطس/ آب 2015.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "اقترح على قوات التحالف ضد داعش أن تعلن بأن الذي يسلم سلاحه من الدواعش ويتضح أنه أرغم على القتال تحت تهديد السلاح أن يتم العفو عنه.. يجب تخصيص رقم هاتف للجنود الدواعش الراغبين في تسليم أنفسهم."

وتابع قائلا: "على قوات التحالف أن ترينا صور لقواعد داعش...وإن تقوم بتدميرها والا فهي متهمة بافتعال الحرب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: فرار قادة داعش سيكون بأغسطس.. ويجب تخصيص رقم هاتف لجنود التنظيم الراغبين بتسليم انفسهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}