بالفيديو.. ترك الملك السعودي لأوباما في المطار لـ "الصلاة" يثير ضجة بين المغردين

بالفيديو.. ترك الملك السعودي لأوباما في المطار لـ "الصلاة" يثير ضجة بين المغردين

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 28 يناير/كانون الثاني 2015; 12:30 (GMT +0400).
استقبال الملك سلمان بن عبدالعزيز للرئيس الامريكي باراك اوباما

استقبال الملك سلمان بن عبدالعزيز للرئيس الامريكي باراك اوباما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار وسم على تويتر حول ترك الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، للرئيس الأمريكي باراك أوباما في المطار، و "توجهه للصلاة" ضجة بين المغردين على موقع تويتر.

وبحسب ما أظهر فيديو على يوتيوب (شاهده أدناه)، فان شخصا اقترب من أوباما بينما كان الملك سلمان يقف بجانبه ليخبره بشيء ما، ومن بعدها غادر الملك السعودي مباشرة بعد أن صافح أوباما.

وقد رحّب العديد من المغردين والنشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بما قام به الملك السعودي، فيما قال آخرون إن مراسم الاستقبال انتهت، ومن الطبيعي أن يغادر الملك بعدها.

وفيما يلي بعض التعليقات التي تم تداولها ضمن وسم #الملك_سلمان_يترك_اوباما_ليصلي :

فقد قال @sami69462: "درس بسيط من ابونا سلمان للذين ينشغلون عن صلاتهم بحجة الاشغال المهمه الله يطول بعمره."

تعليق آخر من @2001iphone جاء فيه: "ليست غريبه على من تربى على الدين بيض الله وجهه اعطى رسالة للعالم ان الدين اساس الحكم. ربي يوفقه ويسعده."

أما @abeer786786، فقد كتبت: "الأشخاص الذين يفسرون الموقف بالنفاق! غريبون! طبيعي كملك مسلم ان يقيم الصلاة في وقتها. لماذا كل هذه الظنون؟!"

من جهته، قال @3miil: "مراسم الاستقبال انتهت: استعرض حرس الشرف وسلم على المسؤولين مدنيين وعسكريين فماذا تبقى ليقال أن سلمان تركه."

@Haifa_afc قالت: "هالشي مو تقليل في والدنا وهو صاحب دين وخلق رفيع وحافظ لكتاب الله بس أستهوانكم للصلاه ما اعجبني."

وعلّقت @TamadorAlyami قائلاً: "جماعة تكذب الكذبة وتصدقها! يعني ليه يتركه طيب؟ ياخذه معاه للصالة المكيفة وبعدها يدخل يصلي!  تبحثون عن دراما."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. ترك الملك السعودي لأوباما في المطار لـ الصلاة يثير ضجة بين المغردين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content",}