وزير الخارجية الأمريكية السابقة تبين لـCNN موقفها من مفاوضات الرهائن مع داعش

وزير الخارجية الأمريكية السابقة تبين لـCNN موقفها من مفاوضات الرهائن مع داعش

فقط على CNN
آخر تحديث السبت, 31 يناير/كانون الثاني 2015; 02:03 (GMT +0400).
وزير الخارجية الأمريكية السابقة تبين لـCNN موقفها من مفاوضات الرهائن مع داعش

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، مادلين أولبرايت، إنها ما كانت لتتناقش أو تتفاوض مع المنظمات الإرهابية حول ملف تبادل السجناء أو الرهائن، مستثنية هذه القاعدة في المثال الأردني والمفاوضات الجارية لاستعادة الطيار، معاذ الكساسبة إلى جانب الرهينة الياباني.

وأوضحت أولبرايت في مقابلة مع CNN: "التفاوض يشجعهم أكثر.. ولكن في حالة الأردن، فإن الوضع مختلف باعتبار أن الرهينة طيار عسكري وحقيقة أن الدول تبذل ما بوسعها لإرجاع جنودها إلى أرض الوطن."

ويشار إلى أن أولبرايت تعتبر أول وزير للخارجية في عهد الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الخارجية الأمريكية السابقة تبين لـCNN موقفها من مفاوضات الرهائن مع داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}