خبير بمفاوضات الاختطاف يبين لـCNN أفضل خطوة للأردن حاليا مع داعش

خبير بمفاوضات الاختطاف يبين لـCNN أفضل خطوة للأردن حاليا مع داعش

فقط على CNN
نُشر يوم الأحد, 01 فبراير/شباط 2015; 10:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
خبير بمفاوضات الاختطاف يبين لـCNN أفضل خطوة للأردن حاليا مع داعش

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال كريس فوس، كبير المفاوضين بحالات الاختطاف الدولية السابق بمكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI،" إن أفضل خطوة للأردن الآن هو الانتظار وذلك على خلفية المفاوضات الجارية بين المملكة وتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" حول الطيار معاذ الكساسبة.

وأوضح فوس في مقابلة مع CNN: "من الأفضل للأردن الانتظار ورؤية ما سيأتي وتقييم ردودهم بصورة أفضل.. الأردن لديه خيارات عديدة مطروحة على الطاولة بعد رد داعش الصبياني محاولا تثبيت قدمه باللجوء إلى الغضب والعنف."

وأضاف: "أتوقع أن الأردن سيكون صبورا أكثر، فهناك أحيانا خيار الوقفة الإيجابية، وهذا أفضل رد تفاوضي الآن، وهو أمر له تأثير قوي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خبير بمفاوضات الاختطاف يبين لـCNN أفضل خطوة للأردن حاليا مع داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}