خلفان: القرضاوي شيخ فتنة يخدم أردوغان ويطعن بأمانة السيسي.. أغبياء!

خلفان: القرضاوي شيخ فتنة يخدم أردوغان ويطعن بأمانة السيسي.. أغبياء!

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 فبراير/شباط 2015; 05:36 (GMT +0400).
خلفان: القرضاوي شيخ فتنة يخدم أردوغان ويطعن بأمانة السيسي.. أغبياء!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، هو "شيخ فتنة" لافتا إلى أنه يقوم بخدمة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ويطعن بأمانة الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أما صحيح أن القرضاوي شيخ فتنة.. القرضاوي يخدم مصلحته وأردوغان يخدم تركيا والاثنين يطعنون في أمانة السيسي الوطنية أما اغبياء! طالما ظل داعية الفتنة بهذا الأسلوب فلن تتآلف القلوب.. القرضاوي داعية إرهاب."

وتابع قائلا: "تنظيم الإخوان أكبر تنظيم إرهابي في العالم. والدليل التهديد الذي يوجهه كذبا باسم شباب الثورة مستغلا اسم الشباب في ارتكاب جرائمه السوداء.. أثبتت الأيام أن من أدرج الإخوان في قوائم الإرهاب لم يكن مخطئا قط."

وأضاف: "أعداء السيسي أرادوا من خلال مهاجمتهم لمقار ومنشآت عسكرية تحقيق نتائج تخدمهم لكن العالم أدان إرهابهم وعبر عن وقوفه مع القوات المسلحة المصرية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: القرضاوي شيخ فتنة يخدم أردوغان ويطعن بأمانة السيسي.. أغبياء!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}