خوجة: قتل الكساسبة جريمة بشعة ولا يقضى على الإرهاب إلا بدعم الحر

خوجة: قتل الكساسبة جريمة بشعة ولا يقضى على الإرهاب إلا بدعم الحر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 فبراير/شباط 2015; 09:30 (GMT +0400).
خوجة: قتل الكساسبة جريمة بشعة ولا يقضى على الإرهاب إلا بدعم الحر

إسطنبول، تركيا (CNN)—قال خالد خوجة، رئيس الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة السورية، إن قتل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" للطيار الأردني، معاذ الكساسبة، تعتبر جريمة بشعة، لافتا إلى أنه لا يقضى على الإرهاب إلا بدعم الجيش السوري الحر.

وقال خوجة بحسب البيان المنشور على الموقع الرسمي للائتلاف: "إنني أتقبل أيضا التعازي، بهذا الشهيد الذي اختلطت دماؤه بتراب سورية الحبيبة، واختلطت رفاته برفات شهداء الشعب السوري الذين فتكت بهم دولة الإرهاب وبراميل نظام الأسد الوحشية."

وتابع قائلا: "دعم وتقوية الجيش الحر الذي يحارب نظام الأسد وداعش ويحقق الانتصارات رغم إمكانياته المتواضعة"، حيث "أثبتت ضربات التحالف على داعش في منطقة عين العرب كوباني بالتنسيق مع الجيش الحر وقوى الثورة على الأرض، أنه لا يمكن القضاء على الإرهاب إلا بالتنسيق والعمل من خلال هذه القوى."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خوجة: قتل الكساسبة جريمة بشعة ولا يقضى على الإرهاب إلا بدعم الحر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}