خبر عاجل

Close
سفيرة أمريكا بـUN: سنستخدم الفيتو ضد مشروع القرار المقدم حول القدس

العراق: مقتل 11 وجرح 34 بتفجيرين انتحاريين بسوق مزدحم ومطعم في بغداد

العراق: مقتل 11 وجرح 34 بتفجيرين انتحاريين بسوق مزدحم ومطعم في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 07 فبراير/شباط 2015; 02:33 (GMT +0400).
العراق: مقتل 11 وجرح 34 بتفجيرين انتحاريين بسوق مزدحم ومطعم في بغداد

صورة أرشيفية لعنصر بالأمن العراقي بموقع انفجار بالبلاد

بغداد، العراق (CNN)—أعلن مصدر بالشرطة العراقية، السبت، عن مقتل 11 شخصا وإصابة 34 آخرين في تفجيرين انتحاريين أحدهما استهدف سوقا مزدحمة والآخر مطعما في العاصمة العراقية، بغداد.

وبين المصدر في تصريح لـCNN أن استهداف المطعم بحي الجديدة، خلف ستة قتلى و21 جريحا في حين قتل الانفجار الذي استهدف سوق العربي بوسط بغداد خمسة أشخاص وجرح 13 آخرين.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: مقتل 11 وجرح 34 بتفجيرين انتحاريين بسوق مزدحم ومطعم في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}