"شتم" مرتضى منصور لمذيعة على الهواء يثير ضجة على تويتر

"شتم" مرتضى منصور لمذيعة على الهواء يثير ضجة على تويتر

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 10 فبراير/شباط 2015; 03:21 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أثارت مداخلة هاتفية لرئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، على قناة "العربي" ضجة على تويتر بعد أن انفعل بشدة، وقال للإعلامية التي تحاوره إنها تعمل لصالح جماعة الإخوان المسلمين.

وكان منصور يعلق على الاشتباكات التي جرت الأحد بين مشجعي نادي الزمالك وقوات الأمن أمام ملعب الدفاع الجوي في القاهرة، وقد أشار الى أن عصابة كانت تحاول عرقلة وصول لاعبي الزمالك إلى أرض الملعب، وأن هناك من كان يدبر لهذا الحادث.

وقد علا صوته على مقدمة البرنامج آمال عراب (شاهد الفيديو أعلاه)، بعد أن سألته عن ما يقال حول "توزيع" أكثر من 10 آلاف تذكرة على الجماهير.

وفيما يلي بعض التعليقات التي تناولت الخبر:

فقد كتب @samykamaleldeen: "المؤشرات تقول إنهم سيحملون مرتضى منصور #مجزرة_الدفاع_الجوي بعدما خطط معهم... مرتضى يستاهل يلبس كل خير."

وقال @amrelhady4000: "لو تم القبض على مرتضى منصور واحمد مرتضى الان يبقى هي تمثيلية زي مبارك بغرض حمايتهم لان الداخلية مش هتعرف تامنهم طول الوقت."

أما @saadiahmufarreh فغردت قائلة: "مذيعة قناة العربي رائعة بكل المقاييس؛ ردت على مرتضى منصور بمهنية وحزم لم يعتد عليهما كما يبدو."

تعليق آخر من @ayaa00، جاء فيه : "لولا أن الشعب صبر على لابسي قمصان النوم أمثال المخلوع والشحات ابن سعاد لكانت مصر تطهرت من امثال مرتضى منصور."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شتم مرتضى منصور لمذيعة على الهواء يثير ضجة على تويتر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}