خلفان مخاطبا عبدالملك الحوثي: سلم الدولة يا حبيبي وبلاش بلطجة

خلفان مخاطبا عبدالملك الحوثي: سلم الدولة يا حبيبي وبلاش بلطجة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 15 فبراير/شباط 2015; 04:39 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
خلفان مخاطبا عبدالملك الحوثي: سلم الدولة يا حبيبي وبلاش بلطجة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الأحد مخاطبا رئيس جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي بأن على الأخير إعادة الدولة والكف عن ممارسات العنف والبلطجة.

وقال خلفان في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الحوثي فاقد التركيز.. يا حبيبي سلم الدولة لرجال الدولة وبلاش بلطجة.. لا تجر أهلك إلى مصائب حكم العقل يا عبد الملك ولا تحكم إيران."

وفي تغريدة منفصلة وصف خلفان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش،" قائلا: "داعش تناعش،" وذلك بعد أن توقع قرب هرب قادة التنظيم.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان مخاطبا عبدالملك الحوثي: سلم الدولة يا حبيبي وبلاش بلطجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}