السيسي: هذه الأعمال الجبانة لن تنال من عزيمة المصريين ونحتفظ بحق الرد على هذا الإجرام

السيسي: هذه الأعمال الجبانة لن تنال من عزيمة المصريين ونحتفظ بحق الرد على هذا الإجرام

آخر التطورات
نُشر يوم يوم الاثنين, 16 فبراير/شباط 2015; 03:08 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:25 (GMT +0400).
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد بالأسلوب والتوقيت المناسبين، داعيا في الوقت ذاته مجلس الدفاع الوطني للانعقاد فورا وبشكل دائم لمتابعة آخر تطورات الأوضاع والتباحث حول القرارات الواجب اتخاذها.

وأضاف السيسي، في كلمة ألقاها عقب الإعلان عن قتل تنظيم داعش عمالا مصريين في ليبيا، إنه أصدر توجيهاته للحكومة بالاستمرار في تنفيذها قرار منع سفر المصريين إلى ليبيا حفاظا على أرواحهم، كما وجه بتأمين سفر المصريين الراغبين بالعودة إلى بلدهم.

وقد كلف السيسي وزير الخارجية بالسفر إلى نيويورك فورا، وإجراء اتصالات مع كبار المسؤولين في الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن، من أجل وضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته في حربه ضد الإرهاب.

وقد أكد السيسي خلال كلمته أن هذه "الأعمال الجبانة لن تنال من عزيمة المصريين، وأن مصر التي هزمت الإرهاب من قبل قادرة على دحره والقضاء عليه، فمصر لا تدافع عن نفسها فحسب، بل عن الإنسانية بأكملها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي: هذه الأعمال الجبانة لن تنال من عزيمة المصريين ونحتفظ بحق الرد على هذا الإجرام ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}