رفع حظر السفر عن سلمان العودة والداعية يغرد: شكرا لمن تسبب بذلك ولو بدعوة

رفع حظر السفر عن سلمان العودة والداعية يغرد: شكرا لمن تسبب بذلك ولو بدعوة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 17 فبراير/شباط 2015; 08:43 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
رفع حظر السفر عن سلمان العودة والداعية يغرد: شكرا لمن تسبب بذلك ولو بدعوة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—شكر الداعية الإسلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه، يوسف القرضاوي، كل من تسبب في رفع حظر السفر الذي فرضته السلطات في المملكة العربية السعودية.

وقال العودة في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "شكرًا لكل حبيب فرح للسماح لي بالسفر.. وشكرًا لمن تسبب ولو بدعوة صادقة.. اللهم لا تحرمني صدق إخائهم."

وتفاعل المغردون على هذه الأنباء ضمن وسم حمل اسم "رفع منع السفر عن سلمان العودة،" وكان من أبرز التعليقات:

د.عوض القرني: "لمعرفة الناس بشخصية خادم الحرمين وثقافته العالية ارتفع سقف توقعاتهم في قضايا المعتقلين ويتلهفون لخطوات كبيرة."

عبدالرحمن التويجري: "الشيخ حفظه الله يهمه مصلحة دينه ووطنه ومهتم بالشباب وبرامجهم فهو مكسب حقيقي لو استثمر وأعطي فرصة لذلك."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رفع حظر السفر عن سلمان العودة والداعية يغرد: شكرا لمن تسبب بذلك ولو بدعوة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}