السعودية: فتح تحقيق بحادث ارتطام مروحية عسكرية بالأرض ومقتل 4 من طاقمها

السعودية: فتح تحقيق بحادث ارتطام مروحية عسكرية بالأرض ومقتل 4 من طاقمها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 17 فبراير/شباط 2015; 11:08 (GMT +0400).
السعودية: فتح تحقيق بحادث ارتطام مروحية عسكرية بالأرض ومقتل 4 من طاقمها

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- تعرضت مروحية قتالية سعودية لحادث ليل الاثنين، خلال رحلة تدريبية، ما أدى إلى مقتل جميع أفراد طاقمها المكون من أربعة أشخاص.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الدفاع السعودية إن الحادث وقع أثناء "قيام رحلة تدريبية ليلية لإحدى الطائرات العامودية التابعة لطيران القوات البرية في منطقة التدريب غرب مدينة الملك خالد العسكرية بحفر الباطن" وقد ارتطمت الطائرة بالأرض، ما أدى لمقتل طاقمها.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فقد باشرت الجهات المختصة التحقيق بأسباب الحادث.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: فتح تحقيق بحادث ارتطام مروحية عسكرية بالأرض ومقتل 4 من طاقمها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}