تونس: مقتل 4 من الحرس الوطني في هجوم مسلح قرب الحدود مع الجزائر

تونس: مقتل 4 من الحرس الوطني في هجوم مسلح قرب الحدود مع الجزائر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 18 فبراير/شباط 2015; 07:38 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لعدد من عناصر الحرس الوطني التونسي

تونس (CNN) --  استهدفت مجموعة من المسلحين مساء الثلاثاء دورية أمنية تابعة للحرس الوطني في تونس كانت متمركزة بين مدينتي تالة والقصرين، ما أدى إلى مقتل أربعة عناصر من الحرس الوطني.

وذكرت وكالة الأنباء التونسية أن المسلحين، الذين فروا من الموقع، قاموا بالاستيلاء على على أسلحة العناصر والفرار بها.

كما نشرت الوكالة أسماء القتلى الأربعة، وهم:  عبد الوهاب نصير، ومهدي عبيد، وهيثم الشواري، وعمر زلتيق.

وكان الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية التونسية، محمد العروي، قد قال في مؤتمر صحفي عقد صباح الأربعاء إن المجموعة المسلحة تنتمي إلى كتيبة عقبة بن نافع، من دون التطرق إلى تفاصيل إضافية.

من جانبه، تعهد مجلس الوزراء في بيان أصدره بـ "ملاحقة الإرهابيين القتلة في جحورهم للقضاء عليهم ولتطهير البلاد منهم وبسط الأمن في كافة المناطق." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: مقتل 4 من الحرس الوطني في هجوم مسلح قرب الحدود مع الجزائر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}