وزير الدفاع الأمريكي: النجاح هو المهم في عملية طرد داعش واستعادة الموصل وليس التوقيت

وزير الدفاع الأمريكي: النجاح هو المهم في عملية طرد داعش واستعادة الموصل وليس التوقيت

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 21 فبراير/شباط 2015; 05:21 (GMT +0400).
وزير الدفاع الأمريكي: النجاح هو المهم في عملية طرد داعش واستعادة الموصل وليس التوقيت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال وزير الدفاع الأمريكي، آشتون كارتر، السبت، إن النجاح في عملية استعادة الموصل وطرد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" منها يعتبر أهم من التوقيت الذي ستتم فيه العملية.

وتابع كارتر بعد تصريحات مسؤولين أمريكيين بأن عملية استعادة الموصل ستتم إما بشهر ابريل/ نيسان أو مايو/ أيار المقبلين: "من المهم أن تبدأ العملية في الوقت الذي يضمن نجاحها، والمهم هو إنجاح العملية."

وحول تحديد موعد العملية، قال كارتر: "حتى لو كنت أعلم بالضبط موعد هذه العملية لن أبوح به."

وأضاف: "بالطبع أنا دائما أرحب للنصائح من قبل قادتنا العسكريين حول ما أفضل وأنسب طريقة لتحقيق النجاح."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الدفاع الأمريكي: النجاح هو المهم في عملية طرد داعش واستعادة الموصل وليس التوقيت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}