خلفان: الحوثيون يبحثون عن عبدربه منصور هادي.. أنتم بيت ما قدرتم حراسته كيف تحرسون وطنا؟

خلفان: الحوثيون يبحثون عن عبدربه منصور هادي.. أنتم بيت ما قدرتم حراسته كيف تحرسون وطنا؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 21 فبراير/شباط 2015; 08:07 (GMT +0400).
خلفان: الحوثيون يبحثون عن عبدربه منصور هادي.. أنتم بيت ما قدرتم حراسته كيف تحرسون وطنا؟

صورة أرشيفية لعناصر قبلية حوثية في اليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، السبت، إن جماعة الحوثي تقوم بالبحث عن الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، منتقدا كيف أنهم لم يتمكنوا من حراسة بيت فكيف يحرسون وطنا على حد تعبيره، وذلك في تغريدة بعد أنباء تمكن هادي من التسلل خفية خارج منزله وتوجهه إلى عدن.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الحوثيون يحوثون صنعاء بحثا عن عبدربه هادي منصور.. ثم يكتشفون أنه وصل عدن، أنتم بيت ما قدرتم  حراسته.. كيف تحرسون وطنا."

وتابع في تغريدة منفصلة: "عجيبة.. أهاجم الحوثيين المتعاونين مع إيران.. يهاجمني الاخوان! الظاهر من معرفتي في تحليل الروابط.. الإخوان + إيران + الحوثيين= إخوان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء التي يتم تناولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: الحوثيون يبحثون عن عبدربه منصور هادي.. أنتم بيت ما قدرتم حراسته كيف تحرسون وطنا؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}