النيابة العامة المصرية تفتح تحقيقا بملف تنظيم داعش وجرائمه بحق المصريين

النيابة العامة المصرية تفتح تحقيقا بملف تنظيم داعش وجرائمه بحق المصريين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 فبراير/شباط 2015; 08:36 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)— أعلنت النيابة العامة المصرية، الأحد، فتحها لتحقيق موسع بملف تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" والجرائم التي ارتكبها بحق مصريين.

ونقل التلفزيون المصري على لسان المستشار هشام بركات النائب العام بمصر أمره بـ" تشكيل لجنة فنية لفحص وتحليل جميع المواد الفيلمية المصورة الموجودة على شبكة المعلومات الدولية، وتكليف الجهات المعنية بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات ذات الصلة، وإدراج أسماء بعض المتهمين على النشرة الدولية الحمراء وصولا للأدلة في عدد من الوقائع."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"النيابة العامة المصرية تفتح تحقيقا بملف تنظيم داعش وجرائمه بحق المصريين","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. داعش في "ولاية سيناء"","gallery_slide":"بالصور.. داعش في "ولاية سيناء"","publish_date":"2015/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}