السيسي: الضربات التي تم توجيهها لأهداف في ليبيا مدروسة.. الجيش لا يعتدي على أحد وليس لدينا أجندات خفية

السيسي: الضربات التي تم توجيهها لأهداف في ليبيا مدروسة.. الجيش لا يعتدي على أحد وليس لدينا أجندات خفية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 فبراير/شباط 2015; 09:39 (GMT +0400).
السيسي: الضربات التي تم توجيهها لأهداف في ليبيا مدروسة.. الجيش لا يعتدي على أحد وليس لدينا أجندات خفية

القاهرة، مصر (CNN)—قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأحد، إن الضربات التي وجهتها القوات المصرية على أهداف تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" كانت أهدافا مدروسة بدقة، لافتا إلى أن الجيش المصري لا يعتدي على أحد.

وتابع السيسي في مقابلة على التلفزيون المصري قائلا: "إن قوات الجيش قامت بما كان ينبغي القيام به ردا على مقتل المصريين في ليبيا،" موضحا انه تم "توجيه ضربة عسكرية لـ 13 هدف في ليبيا وفقا لإعداد جيد ومسبق."

وأضاف: "قادة الدول العربية أجروا اتصالات هاتفية بي عرضوا خلالها عرض قدراتهم وامكانياتهم في خدمة مصر لمواجهة الظروف الحالية،" لافتا إلى أن "الحاجة إلى قوة عربية موحدة أصبحت ضرورة ملحة."

وأكد السيسي على أن بلاده "لا تخادع ولا تناور وليس لديها اجندة خفية.. ونحن نسعى للحصول على الطاقة النووية مع الالتزام بحظر الانتشار النووي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي: الضربات التي تم توجيهها لأهداف في ليبيا مدروسة.. الجيش لا يعتدي على أحد وليس لدينا أجندات خفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}