بالفيديو.. سلمان العودة: إبليس كان اسمه عزازيل.. وأصبحت أحس بأثر الشيطان ليس كمخلوق غيبي

بالفيديو.. سلمان العودة: إبليس كان اسمه عزازيل.. وأصبحت أحس بأثر الشيطان ليس كمخلوق غيبي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 فبراير/شباط 2015; 05:00 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، سلمان العودة إن إبليس كان اسمه عزازيل، ويبدو أن اسم ابليس هو اسم جديد له بعد أن رفض السجود لآدم فأبلس أي طُرد وأبعد.

وقال العودة الذي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه يوسف القرضاوي، في برنامج "آدم" إن "الشياطين هم الفئة المتمحضة بالشر والمتخصصة في الغواية والإفساد مثل الافتراس عند الأسود واللسع عند العقارب، إبليس هو رأسهم وهو كبيرهم.. أصبحت أحس بأثر الشيطان ليس كخلوق غيبي لا نعرفه.."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. سلمان العودة: إبليس كان اسمه عزازيل.. وأصبحت أحس بأثر الشيطان ليس كمخلوق غيبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}