والد اموازي: لا دليل على أن ابني محمد إموازي هو "الجهادي جون"

والد اموازي: لا دليل على أن ابني محمد إموازي هو "الجهادي جون"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 مارس/آذار 2015; 09:19 (GMT +0400).
والد اموازي: لا دليل على أن ابني محمد إموازي هو "الجهادي جون"

صورة أرشيفية لمحمد اموازي

الكويت (CNN)—قال جاسم اموازي، الذي يقول إنه والد محمد اموازي، إنه لا يوجد دليل على أن ابنه هو "الجهادي جون،" الذي برز في فيديوهات قطع الرؤوس لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وتابع اموازي الأب في مقابلة مع صحيفة قبس الكويتية: "لا يوجد ما يثبت فيما جرى تداوله إعلاميا، خصوصاً عبر شرائط للفيديو والافلام المعروضة، ان المتهم هو ابني محمد ذاته، المشار إليه افتراضياً انه ذبَّاح داعش."

وأضاف: "أحمل رسالة الى الشعب الكويتي، وهي أن هناك الكثير من الاشاعات الكاذبة. اذ شعرت بأن بعض المواطنين صدقوها، لذلك وكَّلت محامياً للدفاع عني، واثبات انني منكم وفيكم، وان ما يُقال غير صحيح."

وأكد اموازي على أن كل ما يقال حول ابنه "شائعات غير صحيحة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"والد اموازي: لا دليل على أن ابني محمد إموازي هو الجهادي جون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}