الوليد بن طلال يقدم نصف مليون ريال للقنصل عبدالله الخالدي

الوليد بن طلال يقدم نصف مليون ريال للقنصل عبدالله الخالدي

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 04 مارس/آذار 2015; 10:53 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
الأمير السعودي الوليد بن طلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --أعلن الأمير السعودي الوليد بن طلال، عن تقديمه مبلغ نصف مليون ريال للقنصل عبدالله الخالدي، بمناسبة عودته سالما الى المملكة، بعد اختطافه قبل نحو ثلاث سنوات في اليمن.

وقال الوليد في تغريدة على حسابه في تويتر: "امتداداً لدعم خادم الحرمين الشريفين أعلن عن دعمي لأخي عبدالله الخالدي بنصف مليون ريال بمناسبة عودته سالماً من اليمن.. حفظ الله الوطن وأبنائه".

وكان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد وجّه بشراء منزل للقنصل السعودي بحسب ما ذكر موقع سبق الالكتروني.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الوليد بن طلال يقدم نصف مليون ريال للقنصل عبدالله الخالدي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}