الزمر بعد التعديلات الوزارية في مصر: عزل وزير الداخلية سببه الفشل بالسيطرة على الحراك الشعبي المستمر

الزمر: عزل وزير الداخلية المصري سببه الفشل بالسيطرة على الحراك الشعبي المستمر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 05 مارس/آذار 2015; 09:13 (GMT +0400).
الزمر بعد التعديلات الوزارية في مصر: عزل وزير الداخلية سببه الفشل بالسيطرة على الحراك الشعبي المستمر

القاهرة، مصر (CNN)—قال طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية إن ما وصفه بـ"عزل" وزير الداخلية المصري سببه "الفشل" في السيطرة على الحراك الشعبي المستمر.

وأضاف الزمر في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر جاءت على خلفية التعديلات الحكومية التي شملت ثمان وزارات: "سبب عزل وزير الداخلية هو فشله في السيطرة على الحراك الجماهيري وتعيين بديل من الأمن الوطني هو محاولة جديدة للسيطرة على السخط الشعبي المتصاعد!"

وتابع قائلا: "لا تصدقوا أن وزير الداخلية الجديد جاء لوقف التعذيب والقمع.. فأبشع مراحل التعذيب والقمع شهدتها مصر في ظل وزير أمن الدولة حبيب العادلي! تعيين السيسي وزيرا للداخلية من داخل الأمن الوطني مثل تعيين مبارك لوزيره الأخير حبيب العادلي من داخل ذات الجهاز."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزمر بعد التعديلات الوزارية في مصر: عزل وزير الداخلية سببه الفشل بالسيطرة على الحراك الشعبي المستمر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}