خلفان: أتحدى أن يخرج أبوبكر البغدادي زعيم داعش بخطبة جمعة مرة أخرى

خلفان: أتحدى أن يخرج أبوبكر البغدادي زعيم داعش بخطبة جمعة مرة أخرى

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 07 مارس/آذار 2015; 01:03 (GMT +0400).
خلفان: أتحدى أن يخرج أبوبكر البغدادي زعيم داعش بخطبة جمعة مرة أخرى

تركيبة القيادة في تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش,"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الجمعة، إنه يتحدى خروج أبوبكر البغدادي زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" مرة أخرى بخطبة جمعة كما فعل سابقا في الموصل.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "قد يكون البغدادي وصل إلى ساحل العاج بجواز سفر عراقي صاحبه متوفى.. أتحدى أن يخرج البغدادي ليخطب خطبة جمعة مرة أخرى!"

وتابع خلفان في تغريدة منفصلة: " وزارة الدفاع العراقية تعلن عن مقتل 150 مسلحا بقصف لطيران الجيش في محافظة الأنبار."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: أتحدى أن يخرج أبوبكر البغدادي زعيم داعش بخطبة جمعة مرة أخرى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}