مصدر: مقتل 13 من كبار قادة "النصرة" ومؤشرات على إصابة أبومحمد الجولاني زعيم الجبهة بغارة سورية على إدلب

مصدر: مقتل 13 من كبار قادة "النصرة" ومؤشرات على إصابة الجولاني بغارة سورية على إدلب

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 06 مارس/آذار 2015; 02:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
مصدر: مقتل 13 من كبار قادة "النصرة" ومؤشرات على إصابة أبومحمد الجولاني زعيم الجبهة بغارة سورية على إدلب

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قتل 13 من كبار قادة جبهة النصرة، التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا، الخميس، في غارة شنها سلاح الجو السوري على مدينة إدلب، بحسب ما كشفة مصدر أمني بالشرق الأوسط تم اطلاعه على هذه المعلومات من قبل جهاد الاستخبارات السورية.

وبين المصدر أن هناك مؤشرات على إصابة أبومحمد الجولاني زعيم "النصرة" بجروح خلال الغارة، في الوقت الذي قتل فيه أبوهمام الشامي، القائد العسكري لجبهة النصرة إلى جانب قيادي آخر في الجبهة من أصل سعودي.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: مقتل 13 من كبار قادة النصرة ومؤشرات على إصابة أبومحمد الجولاني زعيم الجبهة بغارة سورية على إدلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}