مصر.. تنفيذ الإعدام بحق المدان بإلقاء الأطفال من سطح مبنى بالاسكندرية

مصر.. تنفيذ الإعدام بحق المدان بإلقاء الأطفال من سطح مبنى بالاسكندرية

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 07 مارس/آذار 2015; 02:15 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:15 (GMT +0400).
صورة تعبيرية - دمية معلقة بحبل المشنقة

صورة تعبيرية - دمية معلقة بحبل المشنقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- تم في مصر تنفيذ حكم الإعدام السبت، في رجل أدين بتهمة إلقاء أطفال عن سطح مبنى في الإسكندرية، خلال أحداث شغب، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الرسمية.

وأوضحت الوكالة نقلا عن وزارة الداخلية أنه تم تنفيذ حكم الإعدام شنقا، بالمدعو محمود حسن رمضان عبدالنبي، في "واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية، خلال أحداث الشعب لتنظيم الإخوان الإرهابي" بحسب الوكالة.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية السبت، أن قطاع مصلحة السجون قام بتنفيذ حكم الإعدام شنقا على المدعو محمود حسن رمضان عبد النبي " وذلك تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة عقب استنفاذ جميع مراحل التقاضي حيث أصبحت نهائية وواجبة النفاذ.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. تنفيذ الإعدام بحق المدان بإلقاء الأطفال من سطح مبنى بالاسكندرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}