رئيس أركان الجيش الأمريكي يصل العراق لتقييم الأوضاع على الأرض

رئيس أركان الجيش الأمريكي للعراق لتقييم الأوضاع على الأرض

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 09 مارس/آذار 2015; 05:06 (GMT +0400).
رئيس أركان الجيش الأمريكي يصل العراق لتقييم الأوضاع على الأرض

بغداد، العراق (CNN)—وصل مارتن ديمبسي، رئيس هيئة الأركان بالجيش الأمريكي، إلى العاصمة العراقية، بغداد، الاثنين، بحسب المتحدث باسمه، إد ثوماس.

وبين المتحدث أن ديمبسي سيجتمع مع كل من السفير الأمريكي والقادة العسكريين إلى جانب رئيس الوزراء العراقي ووزير الدفاع في محادثات لتقييم الأوضاع في البلاد.

ويشار على أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تخوض فيه القوات العراقية معارك ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس أركان الجيش الأمريكي يصل العراق لتقييم الأوضاع على الأرض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}