الحشد الشعبي: داعش يفجر جسرا ويقطع طريق الوصول إلى تكريت من الشرق

الحشد الشعبي: داعش يفجر جسرا ويقطع طريق الوصول إلى تكريت من الشرق

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 10 مارس/آذار 2015; 04:30 (GMT +0400).
الحشد الشعبي: داعش يفجر جسرا ويقطع طريق الوصول إلى تكريت من الشرق

بغداد، العراق (CNN)— قام تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بتفجير الجسر المؤدي إلى مدينة تكريت من الجهة الشرقية، بحسب ما اعلنه المكتب الإعلامي للحشد الشعبي.

ويشار إلى أن هذه الخطوة ستمنع القوات العراقية المشاركة في عمليات "لبيك يا رسول الله،" لتحرير مدينة تكريت من تخطي مهر دجلة إلى شرق مدينة تكريت.

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحشد الشعبي: داعش يفجر جسرا ويقطع طريق الوصول إلى تكريت من الشرق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}