الخارجية السعودية تستدعي سفيرها بالسويد على خلفية "التصريحات المسيئة" ضد المملكة

الخارجية السعودية تستدعي سفيرها بالسويد ع

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 11 مارس/آذار 2015; 07:45 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الخارجية السعودية تستدعي سفيرها بالسويد على خلفية "التصريحات المسيئة" ضد المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—استدعت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، الأربعاء، سفيرها في السويد، على خلفية ما وصفتها بـ"التصريحات المسيئة" ضد المملكة.

وقالت وزارة الخارجية السعودية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية على إثر التصريحات المسيئة للمملكة والصادرة على لسان وزيرة خارجية مملكة السويد، وحيث أن المملكة تعتبر هذه التصريحات تدخلا سافرا في شؤونها الداخلية لا تجيزه المواثيق الدولية ولا الأعراف الدبلوماسية ولا ينسجم مع العلاقات الودية بين الدول، فقد قامت المملكة العربية السعودية باستدعاء سفيرها لدى مملكة السويد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الخارجية السعودية تستدعي سفيرها بالسويد على خلفية التصريحات المسيئة ضد المملكة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}