نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج من "صدفية مستعصية"

نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج من "صدفية مستعصية"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 12 مارس/آذار 2015; 09:24 (GMT +0400).
نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج من "صدفية مستعصية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— توجهت الفنانة المصرية نجلاء فتحي، إلى سويسرا لتلقي العلاج بعد إصابتها بـ"صدفية مستعصية،" بحسب ما قاله زوجها الإعلامي المصري، حمدي قنديل.

وقال قنديل في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "للأسف نجلاء مصابة بصدفية مستعصية تستلزم العلاج بحقن بيولوجية اخترعت منذ أسابيع بسويسرا.. علاجها يستغرق عدة أسابيع لرقابة الاثار الجانبية."

وتابع في تغريدة منفصلة: "أحب ان اطمئن الأصدقاء أني في زيوريخ أساسا لعلاج زوجتي، اما أنا فعلاجي من الكلي يتم أساسا عندنا في مركز المنصورة الذي تفخر به مصر."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تويتر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجلاء فتحي في سويسرا للعلاج من صدفية مستعصية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}